مرحبا بك في ويليو!

أنت تشاهد Wilio كعميل غير مسجل

التبديل إلى المهنية
التنقل
خدمات
قائمة الاسعار
حول التطبيق
قم بتنزيل التطبيق
كيف يعمل
كيف يمكننا تحسين
اتصل بنا
عن Wilio
تسجيل الدخول
مرحبا بك في ويليو!

أنت تشاهد Wilio كعميل غير مسجل

التبديل إلى المهنية
التنقل
خدمات
قائمة الاسعار
حول التطبيق
قم بتنزيل التطبيق
كيف يعمل
كيف يمكننا تحسين
اتصل بنا
عن Wilio
تسجيل الدخول

حدادة

هل تبحث عن حداد لانتاج المعادن؟ لدينا 21,765 من مقدمي الخدمة في هذه الفئة. إرسال استفسار.

البدء

32,317 المهنيين المسجلين

85,274 مشاريع محلولة

4.8 من 5 متوسط ​​تقييم خبرائنا

226 512 منشآت التطبيق

حدادة

هل تحتاج الى خدمة في مجال انتاج المعادن؟ سيساعدك Wilio في العثور على خبراء جودة في إنتاج الأسوار والبوابات والسلالم والدرابزين والدرابزين. عادة ما تعتمد تكلفة إنتاج وتجميع الهياكل الفولاذية على نطاق الخدمات. اطلع على مزيد من المعلومات حول الخدمات: الاستشارة وتكاليف الشحن وخدمة ما بعد الضمان التي يقدمها أحد خبرائنا 21,765 في هذه الفئة.

أنظر أيضا:الأسعار.

32,317 المهنيين المسجلين

85,274 مشاريع محلولة

4.8 من 5 متوسط ​​تقييم خبرائنا

226 512 منشآت التطبيق

معلومات مفيدة

ماذا تريد ان تعرف

مشكل المعادن - فن الآلات المعدنية الإنتاج المعدني هو عملية إنتاج البنود الزخرفية أو المنفعة من المعدن. قد تكون النتيجة أشياء مختلفة، من الأحداث المجوهرات والفضية إلى حد كبير، مثل السفن والجسور ومصفاة النفط. لذلك، هناك مجموعة واسعة من المهارات والعمليات والأدوات في الآلات المعدنية. بدأ تاريخ معالجة المعادن بضعة آلاف السنين. اكتشف الناس ميزات معينة من الخامات. وجدوا أنهم يمكنهم إنتاج معدن من خلال ذوبان أو المعدن أصبح جزءا من حياتهم في وقت قصير. سمحت الخصائص المعدنية والتمرن للأفراد بتحويله إلى الأسلحة والأدوات والحلي وغيرها من العناصر المفيدة. أقدم أداة معالجة المعادن هي مطرقة. حوالي 2500 قبل ن. ل. تعلم الناس يلقيون أو صب المعادن المذابة. بعد ذلك، في المعادن الحجدي العصر الحجري الحديث ك النحاس والفضي والذهب الذي تم تشكيله في المجوهرات في وقت لاحق، تم العثور على عدد من الحرفيين الموهوبين الذين تناولوا من إنتاج الأسطح والمجوهرات الفضية أو الآبار في وقت البرونز. كان الوقت البرونزي فترة عندما بدأ الناس إنتاج منحوتات برونزية وحفر سبائك. حدث تطور مهم آخر في صناعة المعادن عند الحديد عندما تم استخدام الحديد لإنتاج أدوات مفيدة مختلفة. حتى الآن، كان هناك تقدم كبير في صناعة المعادن، خاصة في إنتاج سبائك واستخدام المعادن للأغراض الصناعية. في القرن الثاني عشر، تم إنتاج المجوهرات الجميلة من الفضة. بدأت الذهب في تنظيم النقابة بسبب الطلب الكبير على المجوهرات. خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر، كانت السلع الفضية الجودة والمجوهرات قد طالبت أيضا في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، في هذه الفترة، بدأت Prekolumbiva America في التعامل مع إمدادات الجملة بالجملة مع الحلي الفضية. يشمل ذلك المعادن العمل مع المطرقة والسحب والدباغة والصب. بعض العمليات الزخرفية في صناعة المعادن هي النقش والإضرار والمشنوعة وما إلى ذلك تشكيل هي مجموعة من العمليات التي يكون فيها الدفائر والأشكال المعدنية. الأكاذيب الساخنة تقع في تشوه معدني بواسطة مكابس هيدروليكية ومطرقة. هناك عدة أنواع من الصب، بما في ذلك الصب في الرمال والقذائف، والاستثمار، والطرد المركزي، ودور الدوارة والضغط. عمليات النقل تتغير المعدن إلى شكل هندسي يؤدي إلى جوهرة أو حلية. طحن هو وسيلة أخرى لتشكيل الفضة باستخدام مطحنة الطحن. تشمل العمليات الأخرى طحن، لحام، لحام صلب، تمتد ووضع العلامات. تذوب التغييرات جوهرة إلى قطعة العمل. الخطوة الأخيرة في إنتاج المجوهرات الفضية هي بالقطع أو التعديل. الإنتاج المعدني هو مصطلح واسع حيث يتم تضمين الصناعة، والعلوم والفلزات. ومع ذلك، فإنه أيضا شكل فني وهواك للعديد من الناس، والممارسة التي تجمع بين العديد من الثقافات والسباقات والحضارات. المنتجات المعدنية والفائدة والكائنات الزخرفية مصنوعة من المعادن المختلفة بما في ذلك النحاس والحديد والفضي والبرونز والرصاص والذهب والنحاس. كانت الأقدم المقالات الاصطناعية من الحجر والخشب والعظام والطين. تعلم الناس في وقت لاحق أن يستفيدوا المعادن من الأرض ومعالجتهم في مواضيع. نتائج الإنتاج المعدني عبارة عن حاويات وأطباق و كائنات طقوس وأجسام زخرفية وحلي معماري والحلي الشخصية والتماثيل والأسلحة. العمليات والتقنيات العامة العديد من الإجراءات الفنية المستخدمة هي نفسها هي نفسها المستخدمة في العصور القديمة. على سبيل المثال، المعادن الأولية المعروفة، على سبيل المثال، دباغة، النقش، التذهيب، الرسم السلكي، المينا والأحجار الكريمة. تزوير والصب تم إنتاج جميع التجهيزات الزخرفية أصلا بواسطة المطرقة. تم تشكيل عدة أجزاء من كل منتج بشكل منفصل، ثم انضمت عن طريق الخيوط أو مقروص عليها على أساس صلب (لحام حتى الآن لم يتم اختراعها). بالإضافة إلى ذلك، تم تشكيل لوحات النحاس المطاوع في أغنية وتم دمج القطع الفردية مع خيوط النحاس. مثال ممتاز على هذا العمل هو التمثال المصري لفرعون بيبي في حجم الحياة في المتحف المصري في القاهرة. حوالي 2500 قبل n.l. تم تطوير طرق الإنتاج المعدنية القياسية والصب. تم استخدام طريقة الشمع المفقود (الصب باستخدام نموذج الشمع) في مصر حوالي 2500 قبل n.l. في وقت لاحق، بعد طريقة الصب إلى نماذج مع نواة حلت عملية التثبيت البدائي والمطول، لا تزال المطرقة هي الأداة الرئيسية لصنع الأعمال الفنية للمعادن الثمينة. تم إجراء Hammer و Punch كل ما يمكن أن يعزى إلى آشوريين، Etrusky والذهبي اليوناني. Tiędi هو فن رفع زخرفة في الإغاثة من الجانب المطاطي. يتم رسم التصميم لأول مرة على سطح المعدن والزخارف يحدها أحد المقتفي الذي ينقل الأجزاء الأساسية من الرسم إلى الجزء الخلفي من اللوحات. ثم يتم رفع المجلس وجها لأسفل إلى كتلة الأسفلت ويتم رفع الأجزاء التي سيتم رفعها في الأسفلت المتوافق. ثم تتم إزالة اللوحة والارتياح مرة أخرى لمواجهة ما يصل. في الزيادة مستمرة، هذه المرة تصميم الخلفية في الأسفلت. تصل سلسلة هذه العمليات من التحريك وإعادة التضمين، تليها الضغط، إلى المعدن لمظهرها النهائي. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأدوات - للتضيق، على النقش، وإلى البثق بالإضافة إلى أداة متخصصة مع الاهتزاز أو قضيب الربيع يستخدم لتحقيق المناطق التي يتعذر الوصول إليها بطريقة أخرى. يتم إنتاج زخرفة الإغاثة أيضا بالوسائل الميكانيكية. يمكن ضغط ورقة معدنية مرنة رقيقة في النماذج. كانت كل هذه الطرق معروفة بالفعل في العصور القديمة. اللكم. يتم اللكم عن طريق المطرقة والضربات في المعدن. يتم تشكيل هذه اللكمات بحيث تكون قادرة على تحقيق أي تأثير - إما حفر (حقق أسفل سطح المعدن) أو الإغاثة التي تريد الماكينة المعدنية إنشاءها. يتم تشكيل التصميم على السطح ويمكن الحصول على الإغاثة من خلال الكتابة المناطق المجاورة لتشكيل الخلفية. مثل هذا العمل الرائب يخلق أحيانا تخفيفا، ولكن في العملية الثانية هو الشكل المختوم من الخلف. يتم تحقيق المعالجة السطحي المفصلة للإغاثة من خلال النقش؛ ينطبق هذا التعبير أيضا على تنميق وإكمال الصب مع الطوابع المصنوعة يدويا. نقش. النقش يعني القطع أو القطع. يتم ذلك مع أداة القطع عن طريق ضغط يدك. يفصل المواد عند النقش. عندما يتم الضغط على القصب بالضغط، تسمى هذه العملية نحت. التفريغ. نشأ نظام تزيين المعروف باسم المسذمية في الشرق وغالبا ما يمارس الصغار الصباحي في دمشق؛ من هناك اسم ينبع. وهي إدخال سلك ذهبي (أحيانا فضي أو نحاس) على سطح الحديد أو الصلب أو البرونز. يتم قطع السطح الذي سيتم تشكيل النمط بهدوء باستخدام أداة حادة. يتم التوصل إلى الخيط الذهبي في حطام بسيطة من منطقة القطع مع المطارق الثابتة والأمان. Niello هي عملية تفريغ أنماط كبريتيد الزينة محفورة مع خليط فضية أو كبريتيد. وكان المؤلفون الأوائل الذين كتبوا عن إعداد نيلو وتطبيقه إلى الفضة، وكان eraclius و Theophilus في القرن الثاني عشر و Benvenuto Cellini في القرن السادس عشر. وفقا لهم، لا ينتج عن طريق الانضمام إلى الفضة والنحاس والرصاص والخلط اللاحق من سبائك المنصهرة مع الكبريت. يتم مسح المنتج الأسود (مزيج من الكبريتيدات الفضية والنحاس والرصاص)؛ وبعد المعادن المحفورة، عادة ما تكون الفضة، مبللة بنكهة (نكهة) تستخدم لدعم جزء من المسحوق والمعادن ساخنة بشدة؛ يذوب نيلو ويغطي القنوات المحفورة. تتم إزالة الزائدة NIELLO عن طريق الخدش حتى تكون القنوات الشاملة مرئية، وأخيرا صعد السطح. enamation. هناك طريقتان لتطبيق المينا على المعدن: غرف، حيث تملأ المرنة في KOVE بالمينا؛ وبجال المصنونة التي يتم فيها تطبيق أحزمة معدنية على سطح المعادن التي تشكل الخلايا ويتم ملؤها بعد ذلك بالمينا. التطلعية. التذهيب هو زخرفة فنية من الخشب والمعادن أو الجبس أو الزجاج أو الموضوعات الأخرى عن طريق طلاء الذهب في شكل ورقة أو مسحوق. ينطبق هذا التعبير أيضا على استخدام سبائك الفضة والبلاديوم والألومنيوم والنحاس. كان أقدم الشعوب التاريخية تحفة الجنون، والتي تختبر تداخل ورقة ذهبية رفيعة على البطانات الملكية للمومياء والأثاث القديم للمصر. السيطرة الصينية مزينة الخشب والسيراميك والنسيج مع أنماط ذهبية جميلة. Greeks Gold ليس فقط من المنحوتات الخشبية والبناء والرخام، ولكن تطبق أيضا على Amalgam الذهبي، باستخدام الحرارة دفعت الزئبق وترك طلاء الذهب على سطح المعدن. من اليونانية، يأخذ الرومان الفنون، بفضل المعابد والقصور الخاصة بهم يلمعون عن طريق التذهيب الرائعة. يتم وضع الذهب في أوراق سنتيمترات بنسبة 0.25001 رقيقة يدويا، على الرغم من استخدام الآلات إلى حد ما. بعد قطع مربع قياسي تبلغ 9.84 سم، يتم إدراج التذاكر بين أوراق الكتب الصغيرة وجاهزة للاستخدام من الخراب. قد تتطلب العديد من المواد حيث يمكن أن تكون التذهيب الفني وتحقيق آثار جديدة ورائعة، قد تتطلب تعديلات خاصة وتطبيقات أساليبها وموادها. جميع أنواع التذهيب لها بعض الإجراءات الأساسية. على سبيل المثال، يجب إعداد الركيزة التي سيتم طورتها بعناية من قبل الطلاء الأساسي. يتم استخدام الألوان الملساء أو الورنيش أو المواد اللاصقة الختم وفقا لنوع المواد الرملي. يمكن رسم المعادن التآكل (وحمايتها) مع ألوان أساسية أو أكسيد أكسيد الحديد. يمكن أيضا وضع الأنماط عن طريق الضغط أو الصب أو الطباشير أو الصباغ الجافة عبر ورقة مثقبة مصنوعة من عجلات اللب المرفقة بالفقاريات؛ يسمح لك تخطيط دوارة تحقيق التصميمات الأكثر تعقيدا. من أجل إنشاء سطح لاصق يتعقد الذهب، من الضروري إعداد سطح سطح مذهب. يعتمد نوع المواد اللاصقة المستخدمة على نوع السطح لتكون مذهبة وما إذا كان من الضروري أن يتعطل اللصق بسرعة أو ببطء. عندما تكون الغراء مجففة بما فيه الكفاية، يمكن تطبيق الورقة الذهبية أو المسحوق الذهبي. يمكن تطبيق تذكرة ذهبية من الكتاب على سطح الكائن المذهبي. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن الركبة الذهبية تحمل كتابا بحزم في اليد اليسرى مع تذكرة ذهبية مغطاة، ومع أداة مسطحة وحادة تأخذ شرائح ذهبية. ثم تنطبق فرشاة معطف الجمل بعناية التذاكر الذهبية للسطح الجاهز. تحتفظ تذكرة الفرشاة بفضل الكهرباء الثابتة التي يتم إنشاؤها بواسطة اللطيفة مع الفرشاة بعد الوجه. بالنسبة لبعض عمليات الطيور، يتم استخدام حامل الوسادة. إنها قطعة مستطيلة من الخشب، وحوالي 23 × 15 سنتيمتر تشديدها مع Flanel ومغطاة جلد العجل المعالج؛ حوالي نهاية واحدة من درع شهادة جامعية يحمي خطابا لطيفا قبل التدفق. عندما يتم الانتهاء من التثلاطة، يجب أن يفرك المنطقة التي تغطيها الأوراق بجودة جراحية من القطن الناعم. وبالتالي، يتم تحقيق لمعان شديد من سطح مذهب. قطع فضفاضة من الذهب ربما من العمل النهائي لإزالة فرشاة معطف الجمل. الذهب الذهب يمكن مسحوق مع فرك من خلال غربال مع شبكة لطيفة. ومع ذلك، فإن الذهب المسحوق مكلف أيضا أنه غالبا ما يحل محل المساحيق البرونزية. إذا تم استخدام الورقة الذهبية للتذهيب قنابل وأسطح المباني، فسيتم استخدامه في شكل الشريط. عمليات التشطيب مثل تلميع يمكنك أن تجد النحت.